طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

التعليم: توجيه رسائل عبر البريد الإلكترونى لتحديد من اجتاز المرحلة الأولى لمسابقة المعلمين

   -  
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سيتم مخاطبة المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خلال رسالة  إلكترونية على البريد الإلكترونى المسجل فى استمارة التقدم الإلكترونية. 

وأوضحت أن الرسائل ستوضح موقف الشخص المتقدم للمسابقة أما باجتياز أول مرحلة من المسابقة أو عدم الاجتياز بناءا على المعلومات المسجلة بالاستمارة ومطابقتها بشروط الإعلان.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم، على أن الإدارات التعليمية لديها تعليمات مكتوبة بالمؤهلات المرتبطة بالتخصص المطلوب ولا يوجد اجتهاد فى هذا الأمر. 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الخميس الماضى عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسى للعام الحالى 2018/2019 فى ضوء احتياج الإدارات التعليمية، على أن يتم غلق باب التقدم إلكترونيا بعد غدا الخميس.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة