"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر

"الهجرة" تسلم أسرة "شهيد الشهامة" تبرعات من المصريين بالخارج

   -  
أسرة شهيد الشهامة سيد طه
كتب- أسامة عبدالكريم:
سلمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدة وابنة "شهيد الشهامة" سيد طه - الذي دافع عن سيدة تعرضت للتحرش بمنطقته - التبرعات التي جرى جمعها من خلال حملة أطلقها عدد من المصريين بالخارج عبر موقع "شوارع مصرية Egyptian Streets".
وحسب بيان، اليوم الثلاثاء، سلم عماد الزيات، مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الهجرة، المبلغ لأسرة الشهيد.
وكانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، استقبلت والدة وابنة وشقيق سيد طه "شهيد الشهامة"؛ للاطمئنان على أحوالهم المعيشية ومواساتهم في مصابهم، وتأكيد دوره العظيم في الدفاع عن سيدة تعرضت للتحرش بمنطقته.
وعلى صعيد آخر، أرسل الوفد الشبابي من أبناء الجيلين الثاني والثالث، الذي زار مصر مؤخرًا، تبرعًا لمستشفى شفا الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة الأقصر، عقب مشاركته بالماراثون الخيري لصالح المستشفى والذي نظمته وزارة الهجرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة