نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

السفارة الأمريكية تعلن عن ملتقى التوظيف الخامس بمشاركة 75 شركة أمريكية وعالمية

   -  

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة، عن إقامة ملتقى التوظيف السنوي "شغّلنا" والذي يجرى يوم السبت الموافق 23 فبراير من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً في فندق بيراميزا في الجيزة. يوفر هذا المعرض الآلاف من الوظائف الشاغرة في العديدة من الصناعات والمجالات في أكثر من 75 شركة أمريكية ومصرية وعالمية.

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيضم معرض هذا العام 10 شركات ناشئة تبحث كل منها عن مرشحين مؤهلين لشغل الوظائف المتاحة فى مجالات متنوعة كالمحاسبة وتصميم الجرافيك وغيرها. ويصل عدد الوظائف الشاغرة التي توفرها الشركات في معرض هذا العام إلى أكثر من 6500 وظيفة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة توماس جولدبرجر: "هذا هو المعرض الخامس للتوظيف الذي تقيمه السفارة في القاهرة ونحرص إقامته لتلبية طلب العديد من الشركات لتوفير القوى العاملة المصرية الماهرة. سنواصل دعمنا لاتاحة فرص عمل للمصريين، كما سنواصل التعاون مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص لتقديم فرص التدريب اللازمة لإعداد القوى العاملة في مصر لوظائف المستقبل ".

وسيشمل المعرض ورش تدريبية مجانية للمشاركين من الباحثين عن عمل على مدار اليوم من أجل تحسين مهاراتهم في إجراء المقابلات وكتابة السير الذاتية وغيرها من المهارات. ويعد المعرض إحدى المبادرات العديدة التي ترعاها السفارة لدعم النمو الاقتصادي والازدهار في مصر.الحضور في ملتقى التوظيف مجاني لكن التسجيل مطلوب. ولمزيد من المعلومات وللتسجيل يرجى زيارة الرابط التالي: اضغط هنا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة