تركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالمية

مادورو يطلق مؤسسة للترويج لـ "العلامة التجارية الفنزويلية"

   -  
الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو
بوجوتا - (د ب أ):
أطلق الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، يوم الاثنين بالتوقيت المحلي، مؤسسة جديدة للترويج لـ "العلامة التجارية الفنزويلية".

وقال مادورو إنه من المقرر أن يبدأ معهد "ماركا بايس" - التي تم إطلاقها حديثا – في عملها الترويجي على الفور.

وأضاف مادورو لدى تدشين المؤسسة الجديدة في العاصمة كراكاس: "لا توجد أي دولة أخرى في العالم لديها فرص ومزايا أكبر للاستثمار فيها، أكثر من فنزويلا الحبيبة."

وقال: "في هذه اللحظة من الزمن، حيث تكذب وسائل الإعلام العالمية كثيرا، ندعو الجميع إلى القدوم ومشاركتنا في جمال أرضنا، أرض السلام والدفء الذي لا يضاهي الذي يتميز به الشعب الفنزويلي".

وجاء في بيان حكومي أن المبادرة التي تحمل شعار "فنزويلا مفتوحة للمستقبل"، تهدف إلى تحسين صناعة السياحة في البلاد، بالاضافة إلى دفع اقتصادها، وتحسين رؤية العالم الخارجي لها.

يذكر أن المعارضة الفنزويلية تستعد حاليا لتوصيل المساعدات الإنسانية إلى داخل البلاد من كولومبيا والبرازيل، في تحد لتعهد مادورو بتحريك الجيش ضد أي خطوة من هذا القبيل.

وقد حاز زعيم المعارضة، خوان جوايدو - الذي أعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد في 23 يناير الماضي - على اعتراف عدد كبير من الدول، من بينها الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة