محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز باتي بثلاثية بالدوري الأوروبيأول تعليق من آل الشيخ على احتمال انسحاب الأهلي أمام بيراميدز في الكأساستراحة الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. دينامو وإنتر متقدمانتركي آل الشيخ يعلق على بيان الأهلي: لا أتوقع انسحابه.. فهو فريق كبيرإيمري يتغنى بلاعبه الشاب ويُصرح: سعيد بما قدمه أوزيل ضد باتيبالصور.. شون مينديز يكشف عن جولته الغنائية في "أوروبا و أمريكا"مستقبل وطن ينظم ندوة للتعريف بخطورة المخدرات في كفر الشيخ .. صورأثار أسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى 6.20 صباح الغدالمتهمون بسرقة 17 سيارة: «كنا بنبيعها في كرداسة» (فيديو)حريق بجراج في عين شمس وتفحم سيارتين (فيديو)4 ذئاب بشرية يختطفون فتاة داخل «توك توك» للتحرش بها داخل زراعات طنطاجنايات الإسكندرية تعاقب متهمة بالإعدامرحلات دولية تصل أبو سمبل للاحتفال بتعامد الشمس على وجه رمسيسالقمر الصناعي المصري "إيجبت سات A" يصل مداره ويعمل بانتظاممحافظ شمال سيناء يعتذر للمواطنين بسبب أعمال الحفر في شوارع العريشهيئة كبار العلماء بالأزهر تواصل مناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصيةلامبارد يعلق على ارتباط اسمه بتدريب تشيلسي خلفًا لـ ساريرومانيا فى قبل النهائى ببطولة المتوسط لليد بعد تغلبها علي الفريق التركياستقالة مدرب حراس كفر الشيخ عقب الخسارة من الحمام

إصابة 12 شخصًا جراء تصادم عربتي ترام في باريس

-  
حادث قطار في فرنسا - صورة أرشيفية

أصيب 12 شخصا في تصادم نادر بين عربتي ترام في إحدى ضواحي جنوب غرب باريس، مساء الاثنين، وفقا لجهاز الإطفاء.

ولم يتضح بعد سبب الحادث الذي وقع بين العربتين في إيسي لي مولينو، مساء الاثنين، حسبما أكد متحدث باسم شركة النقل في باريس.

وقال المتحدث: «العربتين اصطدمتا وكان على متنيهما ركاب. يبدو أن العربة الأمامية كانت متوقفة وارتطمت بها العربة الأخرى من الجهة الخلفية»، ما تسبب في خروج الترام الأمامي عن مساره.

وبعد الانتهاء من عملية الانقاذ قال متحدث باسم جهاز الإطفاء إن أحد المصابين في حالة حرجة، فيما 11 آخرين أصيبوا بجروح أقل خطورة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة