تركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالمية

الصيادلة: موافقة مبدئية لتكليف دفعة 2017

   -  

قال الدكتور عصام عبدالحميد، القائم بأعمال نقيب الصيادلة، إنه في اجتماع مسبق مع لجنة الصحة بمجلس النواب،بخصوص تكليف الصيادلة دفعة 2017 وافقت اللجنة على مخاطبة رئيس مجلس النواب لوزيرة الصحة للمطالبة بتكليف كافة خريجى دفعة 2017 خاصة بعد إعلان وزارة الصحة عن قرار التكليف وتسجيل رغبات الصيادلة.

وأوضح عبد الحميد، في تصريحات لصدي البلد، أنه تم الحصول على الموافقة المبدئية بحضور الوزيرة والتي أعلنت تكليف كل خريجى الصيادلة لدفعة 2017، بشرط التكليف سيكون وفقًا لأماكن العجز الموجودة فى الوزارة، وعدم نقل أى صيدلى من مكانه، حتى إذا كان نائيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة