بالصور.. شون مينديز يكشف عن جولته الغنائية في "أوروبا وأمريكا"بالصور.. أنغام تتألق في حفل "هلا فبراير"سفارة مصر فى صربيا: البحر الأحمر تثبت تواجدها على خريطة السياحة العالميةصحة الغربية تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالوزيرة الصحة في احتفالية مكرم مهنى للإبداع العلمى بـ الثقافي القبطي..صورالأنبا إرميا: الدكتور مكرم مهنى له إسهامات كبيرة في صناعة الدواء بمصر وأفريقياوزيرة البيئة تستعرض خطة إقامة محطة صرف لتدوير المياه وترشيد استهلاكهاالهلال يضرب الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو.. ويعزز صدارته للدوري السعوديمجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء

العالم : الإعلام الرياضى يسبب كوارث بين الجماهير..ولابد من الحياد

   -  

وصف الدكتور صفوت العالم، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن المشهد الحالى من الإعلام الرياضى بالمرتبك، مشيرًا إلى أنه قد يؤدى للعديد من الكوارث نظرًا لتأثر الجمهور الشديد بما يحدث من مشاحنات على الشاشات الإعلامية.

وأضاف العالم فى تصريحات لـصدى البلد، أن الإعلام الرياضى يجب ألا يكون متحيزًا لأى طرف أو فريق على حساب الآخر، بل يهتم فقط بنقل الحقائق وتوضيحها للرأى العام، مؤكدًا أن الإعلامي الرياضى يجب أن يلتزم بالانتماء للوطن والتعبير عن كافة أطرافه.

وتابع ، أن المشهد الحالى غير مبشر بسبب كثرة المشاحنات ، لذلك أطالب بالمزيد من ضبط المشهد من القائمين على الإعلام ، حتى لا تحدث كوارث بسبب هذه المشاحنات من كل الأطراف .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة