بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)«المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاواتتسليم المعلمين عقودهم المؤقتة بعد نجاحهم في مسابقة التعيين بداية مارستفاصيل زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بكواليس مسلسها الجديد «زي الشمس»منة شلبي: أتمني أن تمنح الدولة جوائزها التقديرية للشباب24 عاما على رحيل «المعلم رضا».. حكاية مهندس البترول مع «الشيشة» و«وكالة البلح»محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز باتي بثلاثية بالدوري الأوروبيأول تعليق من آل الشيخ على احتمال انسحاب الأهلي أمام بيراميدز في الكأساستراحة الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. دينامو وإنتر متقدمانتركي آل الشيخ يعلق على بيان الأهلي: لا أتوقع انسحابه.. فهو فريق كبير

انطلاق الفوج الأول من طلاب جامعتي الإسكندرية ومطروح لزيارة القاعدة البحرية | صور

   -  
الفوج الأول من طلاب جامعتي الإسكندرية ومطروح

تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برعاية الوزير الدكتور خالد عبدالغفار، بالتعاون مع القوات البحرية زيارات لطلاب الجامعات إلى القاعدة البحرية بالإسكندرية خلال شهور فبراير ومارس وأبريل لعام 2019، وذلك استمرارًا لمبادرة (كل يوم جديد).
انطلق الفوج الأول من جامعتي الإسكندرية ومطروح لزيارة القاعدة بمحافظة الإسكندرية بإجمالى 70 طالبا ( 35 طالبا وطالبة من كل جامعة)، بهدف تعريف طلاب الجامعات عن قرب على مستجدات التطوير والتنمية الجارية بها.
وأكد عبد الغفار حرص الوزارة على رفع مستوى الوعي الوطني لدى شباب الجامعات والمعاهد، وتعريفهم بما يجري على أرض الوطن من حركة البناء والتعمير والتنمية، وتكريس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم، مثمنًا جهود القوات البحرية من دعم ومساندة لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لتؤدي رسالتها على الوجه الأكمل.
وقد تفقد الطلاب القاعدة البحرية واستمعوا خلال جولتهم لـشرح تفصيلي حول الجهود التي تبذلها القاعدة البحرية من أجل حماية الوطن.
وأشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات بشرية وعلمية وبحثية يمكنهم الاستفادة منها في الارتقاء بقدرتهم العلمية والتعليمية، وأعربوا عن تطلعهم إلى زيارتها مرة أخرى. من جانبه، أشار أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير إلى أن إجمالي المشاركين فى كل فوج 50 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات المصرية، مؤكدًا حرص الوزارة على الوصول لأكبر عدد من الشباب فى مختلف محافظات الجمهورية، مضيفًا أنه وفقًا لهذه المبادرة، التى ستتم على مدار ثلاثة أشهر سيقوم طلاب الجامعات المصرية بزيارة القاعدة البحرية. الجدير بالذكر أن هناك تعاونا مثمرا وبناءً على كافة الأصعدة بين الوزارة والقوات البحرية، والذي تجلى في إصلاح وصيانة سفينتي الأبحاث (اليرموك) و(سلسبيل) التابعتين للمركز القومي لعلوم البحار والمصايد بترسانة القوات البحرية برأس التين بمدينة الإسكندرية.

الفوج الأول من طلاب جامعتي الإسكندرية ومطروح
الفوج الأول من طلاب جامعتي الإسكندرية ومطروح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة