تقدم ضعيف فى إيرادات فيلم الرعب The Prodigyطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلال

ضبط مصنع للأسمدة والمبيدات الزراعية دون ترخيص بالبحيرة

-  
"ضبط مصنع للأسمدة والمبيدات الزراعية دون ترخيص بالبحيرة"

تمكنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية فى البحيرة، خلال حملة مكبرة بالنوبارية، من ضبط مصنع للأسمدة الزراعية والمبيدات غير مرخص، ويقوم بالغش والتدليس والتصنيع بأسماء شركات أخرى، وتجميع كميات من الأسمدة الزراعية المدعمة من السوق السوداء وإدخالها في عملية التصنيع.

وتمكنت الحملة التي ترأسها سمير البلكيمي مدير الرقابة التجارية، وشارك فيها المفتشون مفتاح عبداللطيف وخالد عشيبة وفرحات بريك ورضا التوأم، من ضبط 80 جركن زنة 25 لترًا بإجمالي 2 طن، ونصف طن أسمدة زراعية مدعمة، و7000 عبوة فارغة زجاجات وجرادل معدة للتعبئة وأيضا لشركات معروفة، و12 ألف استيكر لشركات معروفة وموجودة في مناطق أخرى يقوم بلصقها علي المنتجات التي يقوم بتصنيعها، و7 آلاف كرتونة فارغة معدة للتعبئة ومدون على بعضها أسماء شركات أخري، و2 ماكينة تعبئة كبيرة الحجم كانت تعملان في تعبئة المنتجات، وميزان كبير.

وجرى نقل جميع الكميات المضبوطة والتحفظ عليها بمخازن مديرية الزراعة بالنوبارية، واتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة