10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائر

مشرعون أمريكيون يتوصلون لاتفاق مبدئي لتجنب الإغلاق الجزئي للحكومة

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

ذكر تقرير إعلامي أن مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين والديمقراطيين قالوا أمس الاثنين، إنهم توصلوا إلى اتفاق من حيث المبدأ حول تمويل الحكومة قبيل حلول الموعد النهائي الذي يهدد بإغلاق جزئي ثان لمؤسسات الحكومة.

ويواجه المشرعون مهلة تنتهي في 15 فبراير لتمويل الحكومة والوفاء بمطلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للحصول على تمويل لبناء جدار حدودي مع المكسيك.

وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق قبل حلول الموعد النهائي، فمن المرجح أن يتم إغلاق مؤسسات الحكومة جزئيًا مجددًا، مما يجبر مئات الآلاف من العمال الاتحاديين على العمل دون أجر أو أخذ إجازة من العمل.

وقال عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، من الحزبين الجمهوري والديمقراطي، للصحفيين إنهم توصلوا إلى اتفاق لكنهم رفضوا مناقشة التفاصيل.

وقال السيناتور الجمهوري ريتشارد شيلبي: "لقد توصلنا إلى اتفاق حول كل ذلك"، حسبما نقلت شبكة (سي إن إن).

ووافق ترامب على تمويل الحكومة لمدة ثلاثة أسابيع للسماح بإجراء المزيد من المفاوضات في أعقاب عدم إحراز أي تقدم يذكر خلال أطول فترة إغلاق حكومي في تاريخ الولايات المتحدة، والتي انتهت في 25 يناير.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة