طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

وسائل إعلام سورية رسمية: إسرائيل تطلق صواريخ على محافظة جنوبية

   -  
الجيش السوري

القاهرة - (مصراوي):

قال الجيش السوري، في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، إن طائرة إسرائيلية مسيرة بدون طيار، أطلقت 4 صواريخ قرب مستشفى مدمر وموقع مراقبة للجيش في محافظة القنيطرة بجنوب البلاد قرب الحدود مع إسرائيل لكن لم تقع سوى أضرار مادية.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن مصدر عسكري قوله إن العدو الإسرائيلي استهدف أيضًا عدة مواقع في قرى حدودية قرب المنطقة المنزوعة السلاح على هضبة الجولان، والتي استعاد الجيش السوري السيطرة عليها من المعارضة المسلحة العام الماضي بدعم روسي.

وامتنعت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي عن التعليق على التقارير عن الضربات على القنيطرة، بحسب ما نشر موقع رويترز.

وقالت وسائل إعلام رسمية سورية في وقت سابق إن إسرائيل استهدفت مواقع في القنيطرة بقذائف الدبابات.

وقال سكان على دراية بالمنطقة إن المواقع التي تعرضت للهجمات تقع في نطاق منطقة استراتيجية تعرف باسم "مثلث الموت" وتربط بين ريف دمشق الجنوبي ومحافظتي درعا والقنيطرة.

والمنطقة معقل لجماعات مسلحة مدعومة من إيران تقودها جماعة حزب الله اللبنانية. وتزامنت الضربة الصاروخية الإسرائيلية مع احتفال طهران بالذكرى السنوية الأربعين لسقوط الشاه واندلاع الثورة الإسلامية.

وتشن إسرائيل هجمات في سوريا في إطار جهودها للتصدي للنفوذ الإيراني في سوريا. وتدعم إيران الرئيس السوري بشار الأسد في الحرب الأهلية التي اندلعت في 2011.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة