تقدم ضعيف فى إيرادات فيلم الرعب The Prodigyطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلال

وزيرتا الاستثمار والسياحة ضمن قائمة أبرز خريجي الجامعة الأمريكية

   -  

أنتجت الجامعة الأمريكية بالقاهرة فيلما قصيرا عن أبرز خريجيها المعاصرين على مدار قرن من الزمان.

الفيلم الذي عرض ضمن احتفال الجامعة بمرور مائة عام على تأسيسها شمل الملكة رانيا ملكة الأردن ووزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر ووزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط والإعلامية لميس الحديدي وثلاثة من كبار الصحفيين الأمريكيين الحائزين على جائزة بولتزر الجائزة الصحفية الأكبر في العالم وهم لورنس رايت الكاتب الصحفي بالنيو يوركر والكاتبان الصحفيان الشهيران بالنيو يورك تايمز نيكولاس كريستوف وتوماس فريدمان .

وضمت قائمة أبرز خريجي القرن أيضا بن ويديمان كبير مراسلي السي إن إن الدوليين والحائز على جائزة إيمي والأديب وديع فلسطين الملقب بشيخ الأدباء وقديس الصحافة والإعلامية المصرية منى الشاذلي، ووزيرة الدفاع اليابانية السابقة يوريكو كويكي وهي أول حاكم امرأة للعاصمة طوكيو.

وحرصت إدارة الجامعة على أن تشمل القائمة أيضا مجموعة من رواد الأعمال المصريين الشباب الذين وصلوا للعالمية ومنهم مصممة الأزياء فريدة تمراز التي ترتدي أزياءها نجمات هوليوود والدكتورة رنا القليوبي عالمة الحاسب الآلي التي أعتبرت من أكثر النساء تأثيرا تحت سن الأربعين بالولايات المتحدة.

ومن الفنانين المطرب هشام عباس والنجوم الشباب آسر ياسين وأمينة خليل والمخرج محمد إمام..

الفيلم الملهم الذي أخرجه الإيطالي فرانكو جاروتي أبرز كيف بدأ كل هؤلاء حلمهم في حرم الجامعة الأمريكية حتى وصلوا إلى التأثير في مجتمعاتهم وفي العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة