"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليوم

عمرو السولية ونيدفيد ينضمان لمعسكر الفراعنة فى مارس

   -  

اقترب عمرو السولية لاعب الوسط المدافع بالنادى الأهلى، بقوة من الانضمام لمعسكر الفراعنة فى شهر مارس المقبل والذى يتخلله مباراتان الأولى أمام النيجر أحد أيام 22 أو 23 أو 24 مارس فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتى حسمها الفراعنة بالتأهل رسميًا عن المجموعة العاشرة مع تونس، ثم ودية أمام نيجيريا يوم 26 مارس على ملعب نيجيريا، حيث يرغب الجهاز الفنى للمنتخب فى تجربة أكثر من وجه جديد على الجهاز الحالى على رأسهم السولية الذى كان بعيد المعسكرات الماضية للإصابة أو الابتعاد عن مستواه.

كما يراقب الجهاز الفنى كريم نيدفيد لاعب الأهلى والذى يتألق الفترة الأخيرة مع فريقه خاصة أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز، إلى جانب متابعة بعض اللاعبين الأخريين أمثال عبد الله جمعة لاعب الزمالك والذى تأكد انضمامه حال استمراره بنفس المستوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة