طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

المصري ينتظم اليوم بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصة بالدوري

   -  

ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الثلاثاء،في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة العين السخنة وذلك استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة بالجولة الثانية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل على استاد الجيش بالسويس.

ويؤدي الفريق مرانه الأساسي استعدادًا للمباراة في الواحدة ظهر غد على استاد المصري قبل أن يعلن المدير الفني للفريق الكابتن ايهاب جلال عن تشكيلته المختارة للانضمام للمعسكر المغلق ، فيما سيختتم الفريق تدريباته استعدادًا للقاء في الخامسة مساء بعد غدٍ الأربعاء على ستاد الجيش بالسويس.

كان المصري قد أدى عصر اليوم مرانه اليومي على الاستاد وهو المران الذي ركز من خلاله الكابتن إيهاب جلال على عدد من النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق المقاصة ، وشهد المران تنافسًا كبيرًا من جميع اللاعبين على نيل ثقة المدير الفني للفريق وذلك أملًا في الدخول للقائمة المرشحة لخوض المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة