شاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة

حالة المرور بالمحاور والطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة.. فيديو

   -  

أكد اللواء مجدي الشاهد الخبير المروري، أن جميع المحاور الرئيسية تشهد سيولة مرورية، منذ صباح اليوم، في مختلف المناطق في القاهرة والجيزة.

وأضاف الشاهد، في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على الفضاءية «الأولى»، أن منطقة شرق القاهرة بما فيها التجمع ومحور المشير والمحاور المجاورة تشهد سيولة مرورية، وحركة طبيعية.

وأشار إلى أن طريق المحور يشهد سيولة أيضا في مختلف الأماكن، باستثناء منطقة المهندسين التي تشهد كثافة مرورية بسيطة مع سير الحركة.

واوضح أن محور صلاح سالم وطريق القصر العيني يشهدان حركة مرورية طبيعية، إضافة إلى سيولة أعلى كوبري أكتوبر وأسفله خاصة في منطقة رمسيس.

ونوه إلى أنه من المتوقع حدوث بعض الكثافات المرورية وقت خروج الطلاب من المدارس، والتي لن تعيق الحركة المروية على تلك المحاور والطرق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة