رئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيته

برلماني: مصر قادرة على الاستثمار في أفريقيا في مجالات الطاقة والسدود

   -  
قال النائب عمرو الجوهرى وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن مصر قادرة على الاستثمار في أفريقيا في ظل رئاسة مصر للقارة الأفريقية في دورتها الحالية، مشيرا إلى أن الدولة يمكنها الاستثمار في مجالات الطاقة وإقامة السدود مثل سد تنزانيا وبناء الطرق.

وأضاف: "رجال الأعمال المصريون يمكنهم الاستثمار أيضا في أفريقيا في مجالات الزراعة والإنتاج الحيوانى وحل مشكلات المياه بالإضافة إلى ذلك نحن في احتياج لجذب الاستثمارات إلى مصر خاصة ونحن لدينا اتفاقية التجارة الحرة التي بها ٥٢ دولة أفريقية يمكن جعلها أسواق للمنتج المصرى عن طريق السفارات".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة