طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

بالصور| نجمات سرقن الأضواء بإطلالاتهن في حفل "جرامي أواردز"

   -  

مصراوي-

شكّل حفل "جرامي أواردز" بنسخته الـ61، الذي أقيم مساء أمس في مدينة لوسأنجلوس الأمريكية، المناسبة الأبرز التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي سيُقام نهاية الشهر الجاري، حسب موقع "العربية".

وقد بدا الوردي اللون المفضّل لدى العديد من نجمات هذا الحفل، كما اجتمعت الأناقة بالابتكار في إطلالات بدت متألقة على البساط الأحمر.

وحلّت السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشال أوباما ضيفة على هذا الحفل، وقد بدت متألقة في بدلة تم تنفيذها بالقماش الرمادي المعدني وحملت توقيع Sachin&Babi.

وسرقت النجمة جينيفر لوبيز الأضواء بحضورها وإطلالتها، وهي اختارت للمناسبة ثوبًا أبيض طويلا من Ralph&Russo نسقته مع قبعة كبيرة باللون نفسه.

وبدت لايدي جاجا مشرقة في ثوب فضي عاري الكتفين تزيّن بالكشاكش الكبيرة من تصميم هادي سليمان لدار Celine الفرنسية.

واختارت كاردي بي إطلالة مبتكرة جدًا، هي عبارة عن ثوب من مجموعة Mugler Couture تمّ تصميمه في العام 1995 واتخذ شكل صدفة يتزيّن داخلها بالآلئ.

واعتمدت آشلي سمبسون جامبسوت باللون الفضي تزيّن بالريش عند الخصر والكمّين وحمل توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.

كما تألّقت النجمة كاتي بيري بإطلالة مبتكرة من دار Balmain تميّزت بحرفيّة عالية في مجال التصميم وتنفيذ الكشاكش الصغيرة جداً التي زيّنت الثوب.

أما العارضة كايلي جينر اختارت إطلالتها من Balmain أيضًا، وقد بدت متألّقة في جامبسوت باللون الوردي الفاتح تميّز بقصّاته المبتكرة جداً.

كما تألّقت العارضة هايدي كلوم بثوب أبيض قصير تميّز بكمّيه المبتكرين من مجموعة Stephane Rolland للخياطة الراقية.

واختارت النجمة آنا كاندريك ثوبًا من الريش باللون الوردي تزيّن بلمسات فضيّة وحمل توقيع دار Ralph&Russo البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة