طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

ترامب يهاجم الديمقراطيين ويتهم المهاجرين بزيادة الجرائم

   -  

القاهرة - (مصراوي):

عقد دونالد ترامب الرئيس الأمريكي أول مؤتمر جماهيري له هذا العام، اليوم الثلاثاء، في المدينة الحدودية "ال باسو" بولاية تكساس، للترويج لأجندته حول الهجرة.

وأصر ترامب في خطابه على أهمية بناء الجدار على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لوقف تسلل الهجرة غير الشرعية، وربط بين معدلات الجريمة والمهاجرين، وفق "سي بي اي نيوز".

وشن الرئيس الأمريكي هجومًا على الديمقراطيين، واتهمهم بتأييد "الحدود المفتوحة" ودعم إطلاق صراح المجرمين الخطرين، مشددًا على أن الهجرة غير الشرعية تؤذي الجميع.

وقال ترامب في القاعة المكونة من 6 آلاف مقعد: "نحن نفعل كل ما علينا القيام به سيجري بناء الجدار"، وفق "اي بي سي نيوز".

وأصبحت مدينة "ال باسو"، نقطة محورية حينما ذكرها الرئيس الأمريكي في خطاب حالة الاتحاد لتدعيم دوافعه حول ضرورة بناء الجدار الحدودي، زاعمًا أن الجدار الذي تم بناؤه عام 2008، جعلها أكثر المدن أمانًا بعد أن كانت أخطر المدن، لكن جرائم العنف في المدينة بلغت ذروتها في عام 1993.

وبحلول عام 2006، أي قبل عامين من بدء بناء الجدار، تراجعت بنسبة أكثر من 30%، وفق صحيفة "ال باسو تايمز".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة