نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

صور.. 70 طالبا من جامعتى الإسكندرية ومطروح فى زيارة للقاعدة البحرية

   -  

تنظم وزارة التعليم العالى، بالتعاون مع القوات البحرية زيارات لطلاب الجامعات المصرية إلى القاعدة البحرية بالإسكندرية، خلال شهور فبراير ومارس وأبريل لعام 2019، وذلك استمرارًا لمبادرة "كل يوم جديد".

وانطلق الفوج الأول من جامعتى الإسكندرية ومطروح لزيارة القاعدة بمحافظة الإسكندرية بإجمالى 70 طالب "35 طالب وطالبة من كل جامعة"، بهدف تعريف طلاب الجامعات عن قرب على مستجدات التطوير والتنمية الجارية بها.

WhatsApp Image 2019-02-11 at 5.03.26 PM

وأكد د. خالد عبد الغفار، حرص الوزارة على رفع مستوى الوعى الوطنى لدى شباب الجامعات والمعاهد، وتعريفهم بما يجرى على أرض الوطن من حركة البناء والتعمير والتنمية، وتكريس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم. مثمنًا جهود القوات البحرية من دعم ومساندة لمؤسسات التعليم العالى والبحث العلمى لتؤدى رسالتها على الوجه الأكمل.

وتفقد الطلاب القاعدة البحرية واستمعوا خلال جولتهم إلى شرح تفصيلى حول الجهود التى تبذلها القاعدة البحرية من أجل حماية الوطن.

وأشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات بشرية وعلمية وبحثية يمكنهم الاستفادة منها فى الارتقاء بقدرتهم العلمية والتعليمية، وأعربوا عن تطلعهم إلى زيارتها مرة أخرى.

WhatsApp Image 2019-02-11 at 5.03.28 PM

من جانبه، أشار أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية بوزارة التعليم العالى، إلى أن إجمالى المشاركين فى كل فوج 50 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية، مؤكدًا حرص الوزارة على الوصول لأكبر عدد من الشباب فى مختلف محافظات الجمهورية، مضيفًا إنه وفقًا لهذه المبادرة، والتى ستتم على مدار ثلاثة أشهر سيقوم خلالها طلاب الجامعات المصرية بزيارة القاعدة البحرية.

WhatsApp Image 2019-02-11 at 8.10.57 PM

الجدير بالذكر، أن هناك تعاون مثمر وبناء على كافة الأصعدة بين الوزارة والقوات البحرية، والذى تجلى فى إصلاح وصيانة سفينتى الأبحاث (اليرموك) و(سلسبيل) التابعتين للمركز القومى لعلوم البحار والمصايد بترسانة القوات البحرية برأس التين بمدينة الإسكندرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة