"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر

تراجع أسعار الذهب عالميًا

-  
أطفال يعثرون على كنز من الذهب في ألمانيا! - صورة أرشيفية

تراجعت أسعار الذهب مع إقبال المستثمرين على الدولار كملاذ آمن في مواجهة المخاوف المتنامية بشأن تباطؤ النمو العالمي بفعل الخلاف التجاريبين الولايات المتحدة والصين.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.4%، الاثنين، إلى 1308.18 دولار للأوقية، وتراجعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.5% في التسوية إلى 1311.9 دولار للأوقية.

ويتطلع المستثمرون إلى محادثات التجارة بين بكين وواشنطن هذا الأسبوع مع توجه وفد يضم مسؤولين أمريكيين إلى الصين من أجل الجولة القادمة من المفاوضات.

لكن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال الأسبوع الماضي، إنه لا يعتزم الاجتماع مع الرئيس الصيني، شي جين بينغ، قبل الأول من مارس، وهو الموعد النهائي لإنجاز اتفاق تجاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة