طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

إحالة خادمة وعامل للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بالشروق

-  

أمرت نيابة الشروق، برئاسة أحمد الشاذلى بإحالة خادمة وعامل للمحاكمة أمام الجنح  بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مواطن.

اعترفت المتهمة بارتكابها للواقعة واستغلت عملها فى شقة تاجر واتفقت مع عامل على سرقة المشغولات الذهبية من الشقة لعلمها بمكانهم. 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الشروق، بلاغا من أحد الأشخاص، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية والمبالغ المالية من داخل مسكنه.

من خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "نادية.م.ر" 23 سنة، تعمل طرف المجنى عليه ومقيمة مركز شرطة دارالسلام سوهاج، و"حسن.ع.م" 67 سنة، عامل زراعى، فتم ضبطهما.

بمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، تم بإرشادها ضبط كافة المسروقات بمكان إخفائها، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة