نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

عرض أزياء لورانس لي وتشيكو وانج بأسبوع الموضة بنيويورك.. مافيش أغرب من كدة

   -  

أطبق المصممون العنان لعالمهم الخيالي ، وتخلصوا من هذا النوع من التصاميم التقليدية، و اعتمدوا على عرض ملابسهم بشمل اشية بالفانتازيا الذي أصبح مرادفا لعلامتهم التجارية. 

 ووفقا لما جاء بموقع WWD قاموا بعمل حيلة لارتداء الملابس من الرأس إلى القدم، مع بدلة و تنورة بثلاثة طبعات استوائية تطورت لتتحول إلى مجموعة من التول والجينز. 
 
الكولكشن كانت تتكون من القطع الممكن ارتداؤها مع عدد من اللمسات التي تثبت أنهم لم ينسوا قاعدتهم وهى الغرابة وإثارة الاهتمام ، على الرغم من ذلك فهو مزيج سلسلة من الأشكال البسيطة مع الزينة المبالغة ، مثل مجموعة كبيرة من الدينيم (الجينز) المائل إلى موديلات الشارع الذي يتميز بتطريز اللؤلؤ المتشابك و أيضا البدل الكلاسيكية ، ليجمع بين المظهر الراقى والمظهر الجرىء والغريب و أيضا استخدامهم لقماش التول بصوره غريبة فقد ظهرة موديلات تشبة الهرم. 
 
ظهر العارضون والعارضات على منصة العرض و من الواضح أن لا أحد استطاع ان يفرق بينهم فالرجل كانوا يرتدون البدل النسائية و الأحذية ذات الكعب العالى وكان معظمهم يحملون صوانى باكواب قهوة.
واعتمد بيت الأزياء على المكياج المتطرف و "باروكة" للشعر  ضخمة بألوان مختلفة لكل موديل 

عرض أزياء لورانس لي وتشيكو وانغ
عرض أزياء لورانس لي وتشيكو وانغ
عرض أزياء لورانس لي وتشيكو وانغ
عرض أزياء لورانس لي وتشيكو وانغ
عرض أزياء لورانس لي وتشيكو وانغ
عرض أزياء لورانس لي وتشيكو وانغ
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة