طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

اختيار النجمات.. اللون البرغندى أحدث صبغات الشعر لفصل شتاء 2019

   -  

عاد اللون البرغندى موضه لشتاء 2019  ويعد هذا اللون من أجرأ ألوان الصبغة، وهو يتماشى مع شخصية المرأة القوية  والجريئة،  وإذا كان هذا اللون لا يتماشى مع شخصيتك فيمكن  أن تتبعى درجة الدارك منه ليصبح أغمق من الدرجة الحقيقية .

وانتشر الشعر البرغندى على  صور الانستجرام  بعد أن اعتمدت عليه النجمات بطرق مختلفه،  واخترن

لك منهن مجموعة من النجمات اللواتى اعتمدن على هذا اللون:

ليلى كولنز : خففت من إشراقة البرغندى بالحواجب الداكنة.

كاتى بيرى : اعتمدت البرغندى المشرق المائل الى أحمر على غرار جيسيكا رابيت.

كيرى واشنطن : اعتمدت على الخصلات لتسليط الضوء على لون شعرها البرغندى المشرق.

ويعتبر اللون البرغندى من الألوان القوية  والتى تزول مع الوقت سريعا لذلك ننصحك باستخدام الغسول الخاص بالصيغة للحفاظ على الشعر لمده أطول، وتجنبى أيضا غسل شعرك يوميا لان الزيوت الطبيعية مفيدة للشعر وتحافظ عليه.

hair3
ليلى كولينز بالشعر البروغندى
كاتى بيرى بالشعر البروغندى
كيري واشنطن بالشعر البروغندى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة