نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

5 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب

   -  

قد تعانى بعض الفتيات من مشكلة حب الشباب، التى تسبب لها إحراج عند حضور المناسبات الاجتماعية، وللتخلص من هذه المشكلة يمكن اتباع بعض الوصفات الطبيعية التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " everydayhealth".

وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب :

- العنب

يمكن استخدام العنب فى تنظيف الوجه، وذلك من خلال قطع أثنين أو ثلاثة من حبات العنب الطازج، ثم أفركى بهم وجهك وعنقك، وبعد الإنتهاء من ذلك، قومى بغسل وجهك بماء بارد .

- الخيار

اصنعي عجينة من قطع الخيار الممزوجة بكوب من دقيق الشوفان، مع إضافة ملعقة صغيرة من اللبن، ووضعهما على وجهك، ثم أتركيه لمدة 30 دقيقة، وغسل وجهك بعد ذلك.

- العسل الأبيض

اشطفي وجهك بالماء الدافئ لفتح المسام، ثم ضعى العسل على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلى وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسام.

- الشوفان

يساعد دقيق الشوفان فى علاج حب الشباب، وذلك من خلال خلط ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان، مع إضافة ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ووضع مياه كافية لتشكيل معجون، ثم وضع العجينة على الوجه وفركها برفق ثم غسل الوجه جيداً .

-الليمون

يمكن استخدام الليمون لعلاج حب الشباب وذلك من خلال قطع نصف ليمونة، وخلطها ببيضة واحدة، ثم وضعها على الوجه كقناع طوال الليل ثم غسل الوجه عند الصباح.

حب الشباب2
وصفات طبيعية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة