تركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالمية

صور.. مغامر عمانى يقف على يديه فى كل مدينة جديدة يزورها.. اعرف السبب

   -  

التجوال والترحال قد يكونان حلم الكثيرين، فمن منا لا يرغب فى الترحال والسفر واستكشاف مدن جديدة، والتجوال فيها لاكتشاف جمالها ومبانيها وعمارتها، وتصميماتها التى تميزها عن غيرها، والتقاط الصور مع أبرز ما يميز من مبانى وآثار.

السفر بصورة خاصة يساعد المرتحلين على رؤية الحياة من منظورهم الخاص، وهو ما ينطبق على المغامر العمانى فهد العبرى، إذ يرى فهد حياته والعالم حرفيا من منظوره الخاص.

يحرص المغامر العمانى فهد العبرى، خلال سفرياته وزياراته المختلفة للمدن لالتقاط الصور لتخليد زياراته وعمل ذكريات جديدة، إلا أنه يلتقط الصورة واقفا رأسا على عقب، ويقف على يديه، لالتقاط صور أضفت له ميزة خاصة.

"Hand Stand Every City" أو الوقوف على اليد فى كل مدينة، اسم الحركة التى دشنها المغامر العمانى، والذى يحرص خلالها على التصوير واقفا على يديه فى كل مدينة يزورها، للتكريس للسلام ونشره.

ويحفل حساب العبرى عبر إنستجرام بعشرات الصور الواقف فيها على يديه، فى كل مدينة زارها، ويشجع فهد متابعيه عبر الاهتمام بصحتهم وصنع أصدقاء وأن يسعوا لما يسعدهم، وعمل حركة الوقوف على اليدين والتى بها الكثير من التوازن، ورؤية العالم من منظور جديد.

العبرى فى المنامة
العبرى فى باكستان
أمام برج إيفل
حساب فهد العبرى
فهد العبرى فى البحرين
فهد العبرى فى باكستان
فهد العبرى فى روما
فهد العبرى
فهد
فى روما
فى لاهور
فى موسكو
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة