تعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليها

مركز الإبداع التكنولوجى ينظم ورشة عمل لدعم ريادة الأعمال للسيدات

-  

ينظم سفراء مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال التابع لوزارة الاتصالات ورشة عمل بشأن دعم ريادة الأعمال للسيدات SheMeansBusiness، اليوم 12 فبراير، بمحافظة بنى سويف.

وتستهدف الورشة السيدات والفتيات المهتمات بريادة الأعمال وتطوير الأفكار والمشاريع باستخدام الدعاية على وسائل التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك والانستجرام.

وخلال التدريب سوف تتعرف المشاركات على كيفية تحديد فئة العملاء المستهدفة من المشروع، وكيفية التواصل مع العملاء المحتملين على الإنترنت وكيفية إدارة الصفحة الخاصة بهن على وسائل التواصل الاجتماعى. 

مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال تابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقد تأسس عام 2010 بالقرية الذكية، ويهدف إلى تعزيز الإبداع وريادة الأعمال فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف دعم الاقتصاد الوطنى، وتتمثل رؤيته المستقبلية فى التحول إلى مركز إقليمى قادر على المنافسة العالمية فى مجال الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة