صور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)

لو عايزة تخسى بسرعة.. اتبعى رجيم إنقاص الـ10 كيلو فى شهر

   -  

تحرص كل فتاة على الوصول إلى الرشاقة لارتداء ما تفضله من ملابس، التى قد لا تناسبها عند زيادة الوزن، ولذلك تتبع العديد من الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن، والتى منها رجيم يساعد فى التخلص من 10 كيلو خلال شهر، وهو ما نتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "thebeautymadness".

خطة لخسارة 10 كيلو خلال شهر :

وقت الصباح:

يعتبر من الأفضل أن تبدأى يومك بشرب ماء دافئ لمنع الإمساك، وإزالة السموم، وتحفيز تدفق الدم، واسترخاء العضلات والتحكم في الدهون في الجسم.

وتعزيز عملية الأيض وكذلك حرق السعرات الحرارية بمعدل أسرع، كما يفضل تناول بعض المشروبات الطبيعية فى هذا الوقت من اليوم، مثل :

ديتوكس الليمون، وهو عبارة عن مشروب من الماء الدافئ مضاف عليه عصير الليمون الطازج و ملعقة صغيرة من العسل، والذى يساعد على تطهير الكبد وفقدان الوزن.

وجبة الإفطار :

يفضل تناول دقيق الشوفان، لأنه منخفض في السعرات الحرارية ويحتوى على نسبة عالية من الألياف الغذائية، مع إضافة 1/2 كوب من الحليب الخالي الدسم الساخن، مع ملعقة صغيرة من العسل وإضافة قطع من التفاح المفروم والفراولة والعنب الأسود والكرز.

وجبة سناك بمنتصف اليوم:

يجب الحرص على تناول وجبة خفيفة في منتصف اليوم والتى تساعد على الشعور بالشبع، ويفضل أن تكون  سلطة فواكه تحتوى على قطع من الموز والتفاح والبابايا والبرتقال، والتى تعتبر من الفواكه التى تساعد على إنقاص وزن الجسم.

وجبة الغداء

- شوربة الخضار، وهى من الأطعمة المفضلة عند إتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن، وذلك لإحتوائها على مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف، مما يعطى الشعور بالشبع.

أو سمك السلمون المشوي مع 1/2  كوب من الأرز المطهى على وهى من الأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية منخفضة.

أو ساندويتش البيض الذى يحتوى على 2 من البيض مع إضافة 3 شرائح بصل، 2 شريحة طماطم وحفنة من أوراق الخس المقطعة.

وجبة خفيفة عند المساء:

ويمكن شرب شاي بالليمون أو تناول بيضة مسلوقة مع شرب شاى أخضر، مما يساعد على الشعور بالشبع وإنقاص الوزن الزائد من الجسم.

وجبة العشاء:

ينصح بتناول طبقة سلطة خضراء، شوربة الدجاج أو قطعة صدر دجاج مسلوق، مما يساعد فى الشعور بالشبع وإنقاص الوزن الزائد من الجسم.

وينصح خلال الشهر، بممارسة التمارين الرياضية التى تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد من الجسم.

رجيم3
رجيم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة