«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)«المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاواتتسليم المعلمين عقودهم المؤقتة بعد نجاحهم في مسابقة التعيين بداية مارستفاصيل زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بكواليس مسلسها الجديد «زي الشمس»منة شلبي: أتمني أن تمنح الدولة جوائزها التقديرية للشباب24 عاما على رحيل «المعلم رضا».. حكاية مهندس البترول مع «الشيشة» و«وكالة البلح»محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافة

رئيس النجوم مهددًا: سأقاضي من يلغي الدوري.. ومرتجي أخطأ

   -  
فريق النجوم
كتب - أحمد شريف:

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم أنه سيقاضي كل من تسبب في إلغاء النسخة الحالية من الدوري المصري الممتاز، في حال إتخاذ قرار رسمي تجاه الأمر.

وأشار الطويلة في تصريحات عبر قناة النهار، إلى أن إلغاء الدوري سيتسبب في خسائر فادحة للأندية، واصفًا الحديث عن هذه الأمور بأنه "تهريج".

وقال رئيس النجوم: "الحديث عن إلغاء الدوري تهريج، وفي حال إتخاذ قرار رسمي تجاه الأمر فأنني سأقاضي كل من سيتسبب في حدوثه".

وأكمل: "اتحاد الكرة المصري مسؤول مسؤولية كاملة عما نحن فيه حاليًا، التوازنات التي يقوم بها بين الأندية بالتأكيد تسببت فيما حدث، يجب أن يكون المسؤولين أكثر قوة".

وأضاف: "ما قام به خالد مرتجي في الاجتماع الماضي كان خطأ، فنحن لم نعرف لماذا انسحب إلا بعدها بساعات، وكان عليه الحديث مع هاني أبو ريدة وقت دخول مسؤول الزمالك".

وأوضح: "اتحاد الكرة خاطب كل رؤوساء الأندية من أجل حضور الاجتماع، عدا الزمالك حيث تم مخاطبة المدير التنفيذي به من أجل الحضور".

واختتم: "مرتجي كان عليه التحدث إلى أبو ريدة إبلاغه بقانونية وجود رئيس الزمالك من عدمه، وفي حال عدم الاقتناع بالرد فكان بإمكانه الانسحاب وقتها وستكون الأمور واضحة".

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت في الساعات الماضية بسبب حديث محمد فرج عامر رئيس سموحة عن إمكانية إلغاء الدوري المصري وفقًا لحديث بينه وبين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر أن وزير الرياضة نفى في وقت سابق أيضًا وجود أي حديث منفرد بينه وبين أي مسؤول رياضي، مشددًا أنه لا نية لإلغاء الدوري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة