تعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليها

شيرين: اتعملي أعمال بوقف الحال.. والناس بتحسدني على صلاتي

   -  
شيرين: بحب الرقص ونفسي أعمل دور رقاصة في السينماقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها لم تعتذر عن الأخطاء التي ارتكبتها لمجرد إرضاء أي جهة، لافتة إلى أن تسرعها في بعض التصريحات المثيرة طيبة وسذاجة منها ليس إلا.

وأضافت شيرين، خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع على قناة «إم بي سي 1»: «أنا بتغير كل سنة وكل موقف بيحصل بيغيرني، وفيه مواقف شعري أبيض فيها بعد لما شوفت ناس قريبين طلعوا مش كويسين، والموضوع بالنسبة لي بيبقي صدمة كبيرة»، مشيرة إلى أنها لم تصل لمرحلة الغرور في أي مرحلة من مراحل نجاحها وصعودها، ولا تقف عند نجاح معين تحققه، ولم تصاب بجنون العظمة.

وأشارت إلى أنها تتعرض للحسد عندما تفصح للمحيطين بها أنها تواظب على أداء الصلوات، مضيفة: «بعرف إني محسودة لما بحس إني مهدودة، وعلشان كدا بوقف صلاة، وروحت لشيخ يقرأ عليا بالرقية الشرعية بالقرآن، وفيه أعمال اتعملتلي بوقف الحال والكسل وإني ممشيش غير تحت طوعهم، بس ربنا علطول معايا، وإيماني بربنا أكبر بكتير من كل الأعمال».

وأضافت أنها تطمع في كرم الله وتتمنى إنجاب مزيد من الأطفال، وأن تمتلك طائرة خاصة، بسبب تعبها من المطارات، ولكنها لا تمتلك الأموال الكافية لذلك.

وأشارت إلى أنها تستمع للنصيحة وتعلمت منها أن تفكر قبل ما تتحدث أو تطلق التصريحات المثيرة، مضيفة: "بوصي بناتي انهم يكونوا صالحات في المجتمع ويحنوا على المحتاج ويحسوا بالناس، واخويا يخلي باله من أمي ويدلعها علشان هي تعبت".

وأكملت: "أوافق على زواج بناتي لمغنين لو زي حسام حبيب، وزوجي حسام حياته عادية وليس داخل الوسط الفني".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة