تركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالمية

"في سنة أولى جواز".. 5 أفكار لاحتفال منزلي بالفالنتين

   -  
حيب الحب

كتبت - فاطمة خالد:

مع اقتراب عيد الحب يبحث الأزواج، خاصة المتزوجون منهم حديثًا، عن احتفال مختلف لا ينسى، فكيف ذلك؟

يستعرض لك "لايف ستايل مصراوي" 5 أفكار لقضاء عيد الحب منزلي في السطور الآتية، وفقًا لموقع "cosmopolitan".

1. رسائل حب متناثرة

يمكنك تقطيع ورق صغير وكتابة بعض رسائل الحب أو ما تحبه في شريك حياتك، ولف هذه الوريقات ووضع كميات كبيرة منها في البالونات، تزين بها منزلك في ليلة عيد الحب.

مشهد انفجار البالونات وتناثر رسائل الحب في محيط الغرفة سيصبح ذكرى لعيد حب لن ينسى.

2. عشاء رومانسي

حضري عشاءً رومانسيًا على ضوء الشمع، فإن أقرب طريق لقلب زوجك معدته، خاصة وإن كانت الموسيقى الرومانسية الهادئة تهمس في أذانكما بأعذب الألحان. هذا بالتأكيد عشاء لن ينسى.

3. تزيين المنزل

يمكنك تزيين المنزل بأشكال القلوب، وكتابة رسائل حب عليها. مشهدها وإلى جوارها عدد من البالونات يملئ الحياة رومانسية وبهجة.

4- سينما في المنزل

أعدي الفشار وفيلمًا رومانسيًا واطفئي الأنوار واستمتعي بفيلم رومانسي أنت وزوجك. ساعة ونصف لن تنسى في حياتكما.

5. إفطار إلى السرير

يمكن أن تحضري إفطارًا، ليس بالضرورة أن تتقنيه، وحدها مفاجأة إعداده وإحضاره إلى سرير زوجك في صباح عيد الحب كفيلة بإخباره كم تحبينه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة