جورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"

مدرب مازيمبي لـ في الجول: عودة الإسماعيلي قرار مفاجئ.. وفوزنا 8-0 على الإفريقي يصعّب الإياب

   -  
ميهايو كازيمبي - مازيمبي
اعترف ميهايو كازيمبي المدير الفني لنادي مازيمبي، أنه تفاجأ بقبول استئناف الإسماعيلي وعودته لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، ولكنه شدد على أن هدف فريقه لم يتغيّر.

مازيمبي يحل ضيفا على الإفريقي غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وقال كازيمبي في تصريحات لـ Filgoal.com: "فوجئت بقرار عودة الإسماعيلي، لكن هذا لن يغيّر من الأمر شيئا. نحن نلعب كل مباراة بهدف الفوز، ولم يتغيّر طموحنا المتمثل في تصدر المجموعة والوصول إلى ربع النهائي".

وأضاف: "ربما صارت مباراة الثلاثاء أمام الإفريقي أكثر أهمية بعد هذا القرار، لكننا كنا سنلعب لأجل الفوز على أي حال، ونتوقع مباراة صعبة".

مازيمبي حقق فوزا قياسيا على الإفريقي بثمانية أهداف دون رد في الجولة الثالثة، إلا أن المدرب يرى مباراة الإياب أكثر صعوبة بسبب هذه النتيجة.

وقال كازيمبي: "فوزنا بـ 8 أهداف في لوبومباشي لا يعني أن مهمتنا ستكون سهلة، بل على العكس، سيسعى الإفريقي بكل قوته للثأر بأي شكل وبأي نتيجة".

مازيمبي يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، فيما يتواجد الإفريقي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة