من فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السبب

البنزرتي يرشح 3 فرق للفوز بلقب إفريقيا

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

رشح فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي فريق الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الحالي رفقة العملاق المغربي والترجي التونسي.

وقال البنزرتي في تصريحات إذاعية: "النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا ستشهد منافسة قوية وخبرة الفرق ستلعب دورا هاما في الفوز باللقب ، بالتأكيد الحديث عن المرشح للفوز باللقب سابق لأوانه، ولكن أرشح الوداد مع الأهلي والترجي للفوز بالكأس".

وأكمل المدرب التونسي "الوداد حاليا في وضع جيد في دور المجموعات وهدفنا الآن هو التأهل لدور الثمانية ومن ثم التقدم بخطوات ثابتة إلى النهائي ، بحكم أن الوداد حامل لقب دوري الأبطال للعام قبل الماضي بالتأكيد سيكون الفريق منافسا قويا على لقب البطولة الحالية".

وأتم تصريحاته "ولكن بعض التفاصيل الصغيرة التي تغير من نتائج المباريات تجعل التوقع بالفائز بكأس البطولة أمر صعب للغاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة