تركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالمية

أمير مرتضى يعلق على واقعة ساسي وأوباما بتغريدة ساخرة (صورة)

   -  
أمير مرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، على واقعة المشادة التي نشبت بين يوسف أوباما وزميله التونسي فرجاني ساسي في المباراة الأخيرة أمام النجوم.

ونشر أمير مرتضى صورة لأوباما وساسي معًا في مران الزمالك، وعلق ساخرًا: "أوباما وفرجاني ساسي في حالة انعقاد دائم"، في إشارة إلى البيان الأخيرة الذي أصدره الأهلي.

وكان تركي آل الشيخ مالك بيراميدز سخر من بيان الأهلي، والذي أعلن خلاله أنه في حالة انعقاد دائم لدراسة المستجدات الخاصة بمباريات الفريق المؤجلة بالدوري المصري.

يُذكر أن مصدر بالزمالك نفى الأنباء التي ترددت حول توقيع عقوبة على يوسف أوباما بعد مشادته مع فرجاني ساسي، مؤكدًا أنها " نرفزة ملعب" بسبب الرغبة في تحقيق الفوز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة