شاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجها

هذا ما يحدث لشعرك عند تعرضه لمياه الأمطار

   -  
هذا ما يحدث لشعرك عند تعرضه لمياه الأمطار

مصراوي-

يمكن لسقوط الأمطار على شعرك أن يحدث تأثيرًا كبيرًا، فهذا الأمر يعد خطيرًا جدًا على الشعر، إذ أن مياه الأمطار تصيب خصيلات الشعر بالتلف والخشونة والتجعد، وذلك بسبب ما تحمله الأمطار من مواد كيميائية وحمضيات وملوثات الهواء والغبار.

كما تسبب برودة الهواء ضعف جذور الشعر والسماح للبكتيريا بالنمو والتكاثر في بيئة رطبة مناسبة، ما يسبب جفاف وتلف الشعر، وفقًا لموقع "be beautiful".

وهناك عدد من النصائح في حال تعرض شعرك لمياه الأمطار، يجب عليك اتباعها:

- غسل الشعر في أسرع وقت ممكن بشامبو مناسب لنوعه.

- تدليك فروة الرأس به مع استخدام الزيوت الغنية بالعناصر الغذائية لتقوية جذور الشعر.

- استخدام البلسم للعناية بالشعر وتخليصه من الشوائب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة