وفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمرطلاب إعلام الأزهر ضيف شرف ببطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندوفرج عامر : الأخطاء التحكيمية سبب خسارة 6 مباريات ولكن بحسن نيةدورى 99..الزمالك يتعادل مع إنبي و الاهلى يفوز على الإنتاجصور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»

حسام غالي يتدخل لحل أزمة خماسي الأهلي

   -  

يسعى حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، إلى إيجاد حل لأزمة مشاركة خماسي فريق الأهلي، المعار إلى صفوف النادي الساحلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وطلب حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الجونة، من غالي التدخل، ومحاولة إقناع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بمشاركة هذه العناصر في مباراة الفريقين.

ويعمل مدير الكرة بنادي الجونة، على استغلال علاقته الجيدة بإدارة النادي الأهلي، من أجل التوسط لحل أزمة بند منع مشاركة المعارين، خاصة أن غياب 5 عناصر دفعة واحدة عن اللعب أمام الأحمر، يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق.

وكان النادي الأهلي، قرر إعارة 5 لاعبين للجونة، خلال انتقالات الشتاء الماضية، وهم محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وإسلام جابر، من أجل اكتساب الخبرات في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الجونة في مسابقة الدوري الممتاز، يوم 24 فبراير الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة