نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

نوال الزغبي تطرح تيزر الكليب التاسع.. جوا قلبه

-  

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تيزر الكليب التاسع من ألبوم نوال الزغبي الجديد «كده باي»، إذ يحمل الكليب الجديد اسم «جوا قلبه»، وذلك قبل أن يتم طرح الألبوم بالتزامن مع عيد الحب، 14 فبراير الجاري.

وكانت شركة روتانا، قد طرحت 6 بروموهات كليبات لـ نوال الزغبي، من ألبومها الجديد، الكليب الأول يحمل اسم «الجمال له ناسه»، أما الثاني فيحمل اسم «صبح صبح»، أما الثالث فهو «محاية»، والرابع هو هيت الألبوم «كده باي»، والخامس يحمل اسم «مش خايفة»، والسادس «اللي براسي عملته»، والسابع «100 وجع»، والثامن «كده باي» ولم تكشف روتانا إن كان الكليبات سيتم طرحها قبل الألبوم للترويج له، أم سيتم طرحها بالتزامن مع الألبوم في عيد الحب.

ويتضمن الألبوم 10 أغنيات من بينها 7 باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، وهي: «كده باي، ما تصبح صبح، جوا قلبه، محاية، مش خايفة، اللي براسي عملته، اه يا سيدي، مية وجع، الجمال له ناسه، ايام صعبة».

ويعد الألبوم أول الأعمال الفنية التي تجمع بين نوال الزغبي وروتانا بعد انقطاع 10 سنوات، وتعاونت «نوال» في الألبوم، مع أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ونديم الشاعري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة