كبدة فاسدة وانقطاع المياه فى 11 منطقة بموجز محافظات تليفزيون اليوم السابعغدا.. حلقة خاصة عن خالد صالح فى برنامج «الليلة» مع السماحى«الزراعة» تشارك في اجتماع الدائرة المستديرة لدول حوض البحر المتوسط بمناسبة اليوم العالمي للسعار«الزراعة»: بحوث الصحراء ينظم دورة لتنمية مهارات سكان مطروح | صوروزير التربية والتعليم يصدر كتابا دوريا بشأن خطة الدراسة بمراحل التعليم الأساسي«عبد الغفار» يرأس اجتماع مجلس أمناء الجامعات الأهلية الجديدة | صورتصريحات تليفزيونية لرئيس الوزراء بعد قليلرئيس الوزراء: لن نسمح مجددا بالبناء على الأراضي الزراعيةالترسانة لمصراوي: المفاجآت واردة في الكأس.. واستعددنا جيداً للأهليهل تؤجل مباريات الزمالك بالدورى بسبب غياب ساسى وبن شرقى؟.. اتحاد الكرة يردلويس إدوارد يتقدم للمقاولون 1/0 فى الدقيقة الأولى أمام نادى مصرأزمة في الأهلى برحيل فايلر وإغراء بيراميدز للاعبين.. اعرف القصة من "تليفزيون اليوم السابع"سيف الجزيرى يضيف الهدف الثانى للمقاولون فى شباك نادى مصر والنتيجة 2/0س و ج: كل ما تريد معرفته عن محاولات بيراميدز لخطف على معلولالمقاولون يتقدم 4 / 0 على نادى مصر بعد هدفى إدوارد ومجلىميار شريف تفوز بقلوب المصريين وتتصدر تويتر رغم الخسارةأحمد فتوح يعود للزمالك فى الصيف المقبلماذا فعل إنبى ومصر المقاصة قبل المواجهة رقم 20 على استاد بتروسبورت؟.. فيديوالمقاولون يقسو على نادى مصر بخماسية نظيفة فى الشوط الأولبيلا حديد تعيد موضة التسعينات فى أحدث ظهور.. صور

جامعة الفيوم تحتل المركز 14 محليا و52 عربيا في تصنيف جديد

   -  
جامعة الفيوم

صرح الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، بأن الجامعة استطاعت أن تحتل المركز 14 بين الجامعات المصرية، وفقًا لتصنيف ويبوميتركس الإسباني للجامعات Webometrics Ranking of World Universities.
وأضاف القائم بأعمال رئيس الجامعة، في بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، أن هذا التصنيف هو متخصص في تقييم الإنتاج الإلكتروني للمؤسسات الأكاديمية، والذي يصدر مرتين سنويًا في شهر يوليو وشهر يناير.
وأوضح الدكتور محمد عيسى سيد أحمد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أنه وفقًا للبيانات الصادرة عن التصنيف، حصلت الجامعة وفق آخر إصدار لشهر يناير 2019م على المركز 14 ضمن 65 جامعة مصرية، والمركز 52 ضمن 1150 جامعة على مستوى الوطن العربي، والمركز 56 ضمن 1685 جامعة على مستوى قارة إفريقيا، كما حصلت على المركز 2543 ضمن 11999 جامعة على مستوى العالم.
وأشاد "عيسى"، بالدور الذي قام به الأستاذ الدكتور كمال غلاب، وكيل معهد حوض النيل للدراسات العليا والبحوث وممثل الجامعة، فيما يخص ملف التصنيف، والذي تولى إعداد البيانات المطلوبة بمشاركة فريق عمل مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة