الخميس.. محاكمة 3 في رشوة "قصر العيني"قضايا المرأة المصرية فى فيلمين روائيين بسينما الهناجر.. اعرف وقت العرضهل يضمن الاتفاق النهائي لسد النهضة حصة مصر المائية؟ (مشارك بالمفاوضات يُجيب)نقيب الإعلاميين: 60 محضرًا ضد منتحلي الصفة.. وبدرية طلبة وانتصار تقدمتا لتقنين أوضاعهمامرتضى منصور يتحدى اتحاد الكرة: قمة الدوري المصري لن تقام في موعدهاقنصل مصر في أبو ظبي: الأجواء في الإمارات قبل السوبر المصري مثاليةالغيابات شبح مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. تفاصيلانطلاق فعاليات مهرجان الهجن فى شرم الشيخ غدًاالمرور تنشر سيارات الإغاثة على الطرق الحديثة لمواجهة الشبورة المائيةوكالة الفضاء: مخطط إطلاق مركبة فضاء مصرية ضمن برنامج الفضاء الوطنىمستندات.. أول دعوى تطالب بتفسير حكم الدستورية العليا بشأن الأشخاص الاعتباريةمصطفى الفقى عن أغانى المهرجانات: "الدنيا اتغيرت وسمعت عن حسن شاكوش"ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفالمزارعو النباتات العطرية بأسوان يطالبون باستمرار حملة إزالة التعدياتالجنايات تنظر اليوم الاستئناف علي إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح وعلا القرضاوي

جامعة الفيوم تحتل المركز 14 محليا و52 عربيا في تصنيف جديد

   -  
جامعة الفيوم

صرح الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، بأن الجامعة استطاعت أن تحتل المركز 14 بين الجامعات المصرية، وفقًا لتصنيف ويبوميتركس الإسباني للجامعات Webometrics Ranking of World Universities.
وأضاف القائم بأعمال رئيس الجامعة، في بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، أن هذا التصنيف هو متخصص في تقييم الإنتاج الإلكتروني للمؤسسات الأكاديمية، والذي يصدر مرتين سنويًا في شهر يوليو وشهر يناير.
وأوضح الدكتور محمد عيسى سيد أحمد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أنه وفقًا للبيانات الصادرة عن التصنيف، حصلت الجامعة وفق آخر إصدار لشهر يناير 2019م على المركز 14 ضمن 65 جامعة مصرية، والمركز 52 ضمن 1150 جامعة على مستوى الوطن العربي، والمركز 56 ضمن 1685 جامعة على مستوى قارة إفريقيا، كما حصلت على المركز 2543 ضمن 11999 جامعة على مستوى العالم.
وأشاد "عيسى"، بالدور الذي قام به الأستاذ الدكتور كمال غلاب، وكيل معهد حوض النيل للدراسات العليا والبحوث وممثل الجامعة، فيما يخص ملف التصنيف، والذي تولى إعداد البيانات المطلوبة بمشاركة فريق عمل مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة