"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر

رانيا يوسف تنشر صورة مع فائز مسابقة قضاء يوم معها في لوكيشن التصوير

-  

نشر الفنانة رانيا يوسف صورة مع الفائز في مسابقة قضاء يوم معها في لوكيشن التصوير والتى أعلنت عنها منذ أيام حال وصول حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام إلى مليون متابع.

وعلقت رانيا على الصورة قائلة : "نورتني يا محمد، الفائز بمسابقة قضاء يوم كامل في لوكيشن تصوير في عمل من أعمالي، واللي نورني في لوكيشن، وميرسي على الورد".

من ناحية أخرى انتهت رانيا مؤخرًا من تصوير مشاهدها بشكل كامل فى أحداث فيلم "دماغ شيطان"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عابد وسلوي خطاب ومي فخري ونادية خيري وأسامة عبدالله وأسامة الزنكلوني، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط.

وتخوض رانيا يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "وبينا ميعاد"، بعد أن تم تغيير اسمه من "ملايكة ابليس" بسبب اعتراض الأزهر على الاسم، وتواصل حاليًا تصويره.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة