سباق بين مُدرعة روسية وناقلة جنود أمريكية شمال شرق سوريا.. فيديوالخميس.. محاكمة 3 في رشوة "قصر العيني"قضايا المرأة المصرية فى فيلمين روائيين بسينما الهناجر.. اعرف وقت العرضهل يضمن الاتفاق النهائي لسد النهضة حصة مصر المائية؟ (مشارك بالمفاوضات يُجيب)نقيب الإعلاميين: 60 محضرًا ضد منتحلي الصفة.. وبدرية طلبة وانتصار تقدمتا لتقنين أوضاعهمامرتضى منصور يتحدى اتحاد الكرة: قمة الدوري المصري لن تقام في موعدهاقنصل مصر في أبو ظبي: الأجواء في الإمارات قبل السوبر المصري مثاليةالغيابات شبح مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. تفاصيلانطلاق فعاليات مهرجان الهجن فى شرم الشيخ غدًاالمرور تنشر سيارات الإغاثة على الطرق الحديثة لمواجهة الشبورة المائيةوكالة الفضاء: مخطط إطلاق مركبة فضاء مصرية ضمن برنامج الفضاء الوطنىمستندات.. أول دعوى تطالب بتفسير حكم الدستورية العليا بشأن الأشخاص الاعتباريةمصطفى الفقى عن أغانى المهرجانات: "الدنيا اتغيرت وسمعت عن حسن شاكوش"ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفالمزارعو النباتات العطرية بأسوان يطالبون باستمرار حملة إزالة التعديات

جامعة الفيوم تعلن استعداداتها للفصل الدراسي الثاني | صور

   -  
الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم

صرح الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، بأنه بمناسبة استقبال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2018، فإن الجامعة انتهت من استكمال تجهيز المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل والورش وإعلان الجداول الدراسية لجميع الكليات.
وأضاف القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، في بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، أنه تم التأكيد على تواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئات التدريس والهيئة المعاونة منذ اليوم الأول للترم الثاني ضمانًا لحُسن سير العملية التعليمية، وأن الجامعة وفرت جميع إجراءات السلامة والدفاع المدني اللازمة لحماية وتأمين الأفراد والمنشآت الجامعية، كما نظمت دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وأوضح، أن جامعة الفيوم استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات والمراكز المتميزة في مجالات الخدمة العامة والجوالة والفن والرياضة خلال مشاركتها الأخيرة في أسبوع شباب الجامعات الذي عقد بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة إلى الموسم السابع لمسابقة إبداع التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة مؤخرًا.
ومن جانبه، قال الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن جامعة الفيوم تولي الأنشطة الطلابية، اهتماما كبيرا بهدف تنمية وتطوير قدرات ومؤهلات ومواهب الطلاب بجانب الاهتمام بالشق التعليمي والأكاديمي، مضيفًا أن الجامعة تمتلك إدارات متميزة في التعامل مع الطلاب الموهوبين في كل المجالات من أجل استيعاب جميع إمكاناتهم وتوجيهها بهدف تصعيدها على مستوى مسابقات الجامعات المصرية والعربية والدولية على حد سواء.
وفي هذا الصدد قال الدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية، إن جامعة الفيوم أنهت استعداداتها للفصل الدراسي الثاني الخاصة بتنظيم واستضافة مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعات المصرية ووضع المعايير التي تتسم بالموضوعية والشفافية في التحكيم والتقييم. وأوضح منسق عام الأنشطة الطلابية، أن الجامعة بصدد تنظيم المهرجان الرياضي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للجامعات بالإضافة إلى إقامة مهرجان الندوات الذاتية التي ينظمها الطلاب من حيث الإعداد والتقديم، معلنًا أنه تم تقديم فكرة طموحه لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يتعلق بتنظيم أسبوع شباب جامعات دول حوض النيل بالإضافة إلى طموح جامعة الفيوم بإقامة أسبوع شباب الجامعات المصرية المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة