نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

عمرو طلعت يبحث مع الشركات العالمية بدبي زيادة الاستثمارات في قطاع الاتصالات | صور

-  
وزير الاتصالات في لقائه مع مجموعة الفطيم

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الرئيس التنفيذي للشئون المالية بمجموعة ماجد الفطيم القابضة شريماتي دامال، وتم بحث الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

حضر اللقاء، مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، والمهندس محمد الجوسقي المشرف على الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأحمد إسماعيل الرئيس التنفيذي لمؤسسة ماجد الفطيم للمشروعات.
جاء ذلك، خلال المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات، التي تستضيفها إمارة  دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
كما التقى طلعت، مع جيوتي لالشانداني نائب رئيس مجموعة "IDC" العالمية، والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، تركيا وإفريقيا، حيث استعرض مشاركة الاتجاهات الرئيسية في الصناعة، بناءً على أبحاث الشركة، واستكشاف فرص التعاون المحتملة.


وحضر اللقاء ناجية العمري مديرة فرع شركة "IDC" العالمية في مصر، والخبير الاستشاري للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ورنجت رجان نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وبارتيك شاه مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.


يذكر أن شركة البيانات الدولية "IDC"، تقدم خدمات أبحاث السوق والخدمات الاستشارية وتنظيم الأحداث المتخصصة بأسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمستهلكين وتضم أكثر من 1100 محلل تغطي الأسواق في 110 دول. كما عقد طلعت، اجتماعا مع جوثام راج الرئيس التنفيذي لشركة "إميتاك" الامارتية المتخصصة في تقديم حلول وخدمات تكنولوجية لقطاعات الأعمال المصرفية والتمويل والطاقة والتعليم والحكومة والرعاية الصحية والاتصالات.

تناول اللقاء استعراض الميزات التنافسية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وبحث فرص التعاون المستقبلية، كما تمت مناقشة إنشاء مركز خدمات في مصر لخدمة عملاء الشركة في مختلف الأسواق التي تعمل بها.

عمرو طلعت وزير الاتصالات فى القمة العالمية للحكومات
عمرو طلعت وزير الاتصالات فى القمة العالمية للحكومات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة