عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)«المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاواتتسليم المعلمين عقودهم المؤقتة بعد نجاحهم في مسابقة التعيين بداية مارستفاصيل زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بكواليس مسلسها الجديد «زي الشمس»منة شلبي: أتمني أن تمنح الدولة جوائزها التقديرية للشباب

علشان تلطف الجو العام فى الشغل.. اعرف حكاية تعيين موظفة مدير عام للمرح

   -  

يحتاج الكثيرون إلى كسر "روتين" العمل اليومى بابتكار شيء مختلف أو مبتكر، كمحاولة لإسعاد الموظفين، وتحفيزهم على العمل والابتكار والإبداع، وهو ما انتبهت له الكثير من الدول، فقررت تأسيس وزارة للسعادة، مثل الإمارات العربية المتحدة، بخلاف بعض الشركات العالمية التى تقرر كسر روتين العمل اليوم باحتفالات خاصة .

وعلى نفس النهج، قررت إدارة إحدى الشركات الخاصة فى مصر، تعيين إحدى الموظفات كمدير عام "المرح"بالشركة، وتدعى تقى وائل .

وحددت إدارة الشركة اختصاصات المديرة الجديدة، وهى بث روح المرح والفكاهة فى الشركة، وتلطيف الجو العام، وتظبيط خروجاتنا وتنسيق حجوزات المطاعم والرحلات.

قرار الشركة انتشر بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعى، وتحديدا المجموعات الخاصة بالعمل، كشيء جديد وفريد من نوعه فى مصر.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى تفاعلوا مع القرار بشكل ساخر، حيث غلبت السخرية على التعليقات، حيث سأل أحدهم: "يعنى ايه تلطيف الجو العام؟" .. فيما قالت أخرى بنوع من الحسرة: "مبيعملوش عندنا كدة ليييه .. فين الشركة دي" .. وقال ثالث " على الله يا تقى تقولى نكتة ما تضحكنيش" .. ورابع قال "أنا شغال الشغلانة دى بقالى سنين ومحدش بيحاسبنى" .. فيما سألت إحدى المتابعات بسخرية: "يا ترى تقى اتسالت ايه فى الانترفيو".

قرار الشركة
انترفيو
فين الشركة ديه
نكتة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة