نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

بالفيديو| شيما الحاج في لقاء سابق: "بعتذر لأهلي عن اللي حصلهم"

-  
"بالفيديو| شيما الحاج في لقاء سابق: "بعتذر لأهلي عن اللي حصلهم""

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للفنانة شيما الحاج مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية "دريم".

وقدمت "الحاج" الاعتذار لوالدها وعائلتها مما حدث لهم من مشاكل بسبب الإساءة التي تعرضوا لها بسبب الفستان التي ظهرت به في إحدى المناسبات والذي أحدث ضجة وجدلا واسعا في الشارع المصري.

وأضافت باكية: "لما فستان شيما يهز مصر كلها، علشان طلعت بيه، بجد بعتذر لوالدي وعيلتي عن اللي حصلهم، أنا اتعرضت للهجوم بأبشع الألفاظ من الناس والإعلاميين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة