بالصور.. شون مينديز يكشف عن جولته الغنائية في "أوروبا وأمريكا"بالصور.. أنغام تتألق في حفل "هلا فبراير"سفارة مصر فى صربيا: البحر الأحمر تثبت تواجدها على خريطة السياحة العالميةصحة الغربية تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالوزيرة الصحة في احتفالية مكرم مهنى للإبداع العلمى بـ الثقافي القبطي..صورالأنبا إرميا: الدكتور مكرم مهنى له إسهامات كبيرة في صناعة الدواء بمصر وأفريقياوزيرة البيئة تستعرض خطة إقامة محطة صرف لتدوير المياه وترشيد استهلاكهاالهلال يضرب الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو.. ويعزز صدارته للدوري السعوديمجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء

التعليم تتواصل مع هيئة البريد لتحصيل 100 جنيه قيمة بوليصة تأمين التابلت

   -  
قال الدكتور أحمد ضاهر، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني لشؤون تكنولوجيا المعلومات، إن تسليم التابلت إلى الطلاب يتم الآن في المحافظات بعد استيفاء الشروط المحددة لاستلامه ومنها بوليصة تأمين يتم سداد قيمتها في مكاتب البريد في مقابل وصل بقيمة 100 جنيه سنويا كتأمين شامل علي التابلت، للحصول علي جهاز بديل في حالة ضياع أو تلف الجهاز، لافتا إلي أن بوليصة التأمين إجبارية، لأن رقم التأمين سيكون مطلوبا من الطالب عند استيفاء أوراق التابلت.
 
وأضاف ضاهر، إنه تم التواصل مع هيئة البريد لتحصيل قيمة البوليصة من أولياء الأمور في مكاتبها بالمحافظات وتسهيل العملية عليهم، مشيرا إلى أن كل من سيحصل على جهاز لوحي "تابلت" سيقوم بدفع مبلغ التأمين سواء كانوا طلابا أو معلمين.
 
وأوضح مستشار الوزير لشؤون تكنولوجيا المعلومات، أن طلاب الصف الأول الثانوي "منازل" لن يحصلوا على الجهاز اللوحي "تابلت"، وسوف تخطر الوزارة المدارس قريبا بآلية امتحان هؤلاء الطلاب لتدريبهم عليها.
 
وحول الشكوى بخصوص توريد بعض المبالغ لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات في بعض المحافظات، أكد الدكتور أحمد ضاهر، أنه سيتم التواصل مع الصندوق لحل هذا الموضوع، مع مراعاة الحفاظ على حقوق أولياء الأمور.
 
وأشار إلى أن طلاب الخدمات ضمن الفئات المستهدفة للحصول على التابلت، قائلا: "طلاب الخدمات سيحصلون على التابلت".
 
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت، بدء المرحلة الأولى من توزيع الجهاز اللوحى، على طلاب الصف الأول الثانوى اليوم الاثنين فى 20 محافظة ومديرية تعليمية وفق الخطة الزمنية لتوزيع الأجهزة على طلاب ومعلمى الصف الأول الثانوى فى كافة المحافظات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة