الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترقمليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد وتطوير مستشفيات ومراكز صحية بقنا"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صوربعد إعلان شادي سرور إلحاده.. شريف مدكور: "علينا دعمه وليس مهاجمته"عمرو أديب عن شهداء سيناء: "مصر ستأخد حقها داخليا وخارجيا"عمرو أديب: خلافات دولية حول مصير 12 ألف إرهابي"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمن

رئيس «توتال» العالمية: لدينا خطط لضخ استثمارات في استكشافات النفط بمصر

   -  
وزير البترول يبحث زيادة الاستثمار مع رئيس شركة «توتال» العالميةأكد باتريك بويانيه، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، أن الشركة لديها خطط طموحة لضخ استثمارات في مجال استكشافات النفط في مصر، معربًا عن أمله في أن يحالفهم التوفيق خلال تلك الاستكشافات بما يعود بالفائدة المشتركة على الاقتصاد المصرى واستثمارات الشركة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، وذلك على هامش فعاليات افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "إيجبس ٢٠١٩"، وحضر اللقاء المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

وخلال اللقاء أعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة للتعاون القائم مع شركة توتال، مشيدًا بما حققته الشركة من سمعة طيبة، وتوسع في مجال إنشاء وإدارة محطات البنزين في مختلف ربوع مصر.

وقال رئيس الوزراء: "نتطلع لقيام توتال بضخ مزيد من الاستثمارات في مجال التنقيب عن النفط، لتتناسب مع التواجد والحضور القوى للشركة في مجال محطات البنزين".

كما أشار إلى أن الشركة لديها خطط للاستثمار في مجال البتروكيماويات، لا سيما وأنه يعد أحد المجالات الاستثمارية الواعدة في مصر بعد زيادة اكتشافات الغاز في مصر مؤخرًا.

واختتم باتريك بويانيه، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، اللقاء بالإشادة بما تحقق في مصر من تقدم خلال السنوات القليلة الماضية، وما أنجزته مصر على صعيد تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى الذي جعل مصر أكثر تنافسية وجذبًا للاستثمارات.

كما أشاد بالتعاون المتنامي في العلاقات المصرية الفرنسية، مؤكدًا أن هذا التعاون سوف ينعكس بشكل إيجابى على زيادة الاستثمارات الفرنسية في مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة