بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صور

٢٠ أتوبيس نقل عام جديد لخدمة أهالي المعصرة وحلوان

   -  
تغريم وكيل وزارة بهيئة النقل العام اشترى أتوبيسات بها عيوب صناعةقرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة تدعيم خطوط هيئة النقل العام بـــ20 أتوبيسا لخدمة منطقتي المعصرة وحلوان وربطهم بأطراف القاهرة استجابة لمطالب المواطنين بزيادة خطوط الهيئة، وتكليف اللواء رزق على رئيس الهيئة بالتنسيق مع إحدى شركات النقل الجماعي لتسيير خطوط من حلوان إلى الميادين الكبرى بالعاصمة.

كما أصدر المحافظ تعليمات بسرعة الانتهاء من تطوير محور جديد بترعة الخشاب لربط الكورنيش بالاوتوستراد والذي تقوم به مديرية الطرق بالقاهرة لتخفيف الكثافات المرورية الموجودة بالمنطقة، كما شدد على ضرورة التزام الشركة المنفذة لكوبري المشاة الجاري تنفيذه بالمعصرة لخدمة أهالي المنطقة وربط المعصرة الشرقية بالغربية بالجدول الزمني المحدد.

كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بشارعي أحمد زكي والفيوم، بالإضافة إلى الحملات المرورية لإعادة الانضباط المروري للشارعين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة