نقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صور"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليوناني

السفيرة نميرة نجم: الرئيس السيسى سيلعب دورا كبيرا فى أجندة الاتحاد الأفريقى

   -  

أكدت السفيرة نميرة نجم ، المستشار القانوني للاتحاد الإفريقى، أن موضوعات السلم والأمن، ومبادرة "إسكات البنادق" ، تشكل أولوية أساسية فى أجندة الاتحاد الإفريقى لعام 2019، مشددة على أن الرئيس عبدالفتاح السيسى بصفته رئيسا جديدا للاتحاد سيلعب دورا كبيرا وأساسيا في هذا الشأن.

وأضافت السفيرة نجم - فى تصريح خاص أدلت به لقناة "اكسترا نيوز" أن 52 دولة وقعت اليوم الاثنين، على اتفاقية "التجارة الحرة" من بين "55 دولة" ، معربة عن أملها في أن توقع باقى الدول على الاتفاقية.

وفيما يتعلق بموضوع الهجرة غير الشرعية والنازحين، لفتت إلى حرص الاتحاد الإفريقى على استمرار العمل لمكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية في القارة، مضيفة أن دول القارة تحاول الاعتماد على التمويل الإفريقي لحل مشاكلها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة