غصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صور

السعودية: السودان لم يكن يوما مؤيدا لأي عمل إرهابي

   -  
"السعودية: السودان لم يكن يوما مؤيدا لأي عمل إرهابي"

جدد رئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله آل الشيخ، اليوم الإثنين، وقوف بلاده ودعمها للسودان لتجاوز ما يحيط به من تحديات، والمطالبة برفع اسمه من قائمة الإرهاب، الذي قال إنه لم يكن يومًا مؤيداً أو مشاركاً في أي عمل إرهابي، وشدد آل الشيخ في كلمته التي وزعت خلال جلسة الاستماع للبرلمان العربي، الإثنين، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، على أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان تحرص على نصرة أشقائها وأصدقائها، بكافة والوسائل والمقومات، وفقا لما ذكرته شبكة "الشروق" السودانية.

وأوضح آل الشيخ، أن المملكة حرصت على ترجمة دعمها واهتمامها بجمهورية السودان الشقيق وشعبه الكريم واقعاً ملموساً، انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتأكيده بأن أمن السودان أمن للمملكة واستقراره استقرار لها، وأن المملكة حرصت على المساهمة في دعم وازدهار السودان، حيث قدمت أكثر من 23 مليار ريال قروضاً لمشاريع تنموية، ثمانية مليارات منها في السنوات الأربع الأخيرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة