نتائج كأس الاتحاد الإنجليزي.. ولفرهامبتون وكريستال بالاس إلى ربع النهائي«التضامن» تشارك بفيلمين بالمسابقة الرسمية لملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة»سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليوناني

السيطرة على حريق محدود في منطقة مجمع الأديان بمصر القديمة

   -  
"السيطرة على حريق محدود في منطقة مجمع الأديان بمصر القديمة"

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق محدود نشب في منطقة مجمع الأديان بمنطقة مصر القديمة، وأسفر الحريق عن احتراق جهاز عروسة.

تلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق في منطقة مجمع الأديان بمصر القديمة، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق، وأسفر عن احتراق جهاز عروسة.

وتم تحرير محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة