«التضامن» تشارك بفيلمين بالمسابقة الرسمية لملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة»سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديو

رئيس الغرفة التجارية يتوقع نمو العلاقات الاقتصادية مع إفريقيا

-  

توقع المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة تنمية وتطور العلاقات المصرية الأفريقية بعد استلام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة الاتحاد الأفريقى لعام 2019.

وقال "العربي" إن استلام الرئيس السيسى رئاسة الاتحاد الأفريقى له دلالات كثيرة منها تحسن الأوضاع فى مصر على كافة الأصعدة وعودة مصر إلى مكانها الطبيعى بإفريقيا، منوها إلى أن هذا سيفتح آفاق استثمارية وتجارية جديدة فى السوق الإفريقى ويعزز التعاملات الاقتصادية المشتركة.

واعتبر "العربي" رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى فرصة ذهبية للتواصل مع مختلف الدول الإفريقية الشقيقة لدعم العلاقات على كافة المستويات وأهمها الصعيد الاقتصادى، خاصة أن السوق الأفريقى واعد وتستطيع المنتجات المصرية أن تتوسع به فى مختلف الأنشطة مما يزيد من معدل الصادرات المحلية.

وطالب "العربي" مجتمع الأعمال المصرى بضرورة الاستفادة من رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى بتوطيد العلاقات التجارية ورفع معدلات التبادل التجارى وإقامة شراكة تحقق المصالح المتبادلة سواء فى النواحى التجارية أو الصناعية والاستثمارية وإبرام اتفاقيات شراكة تؤكد عمق العلاقات التاريخية المصرية الأفريقية، مشيرا إلى ضرورة تحديد التحديات والعقبات التى تواجه تنمية العلاقات بين مصر ومختلف الدول اإفريقية لفتح أسواق تجارية واستثمارية متبادلة تحقق مصالح كافة الأطراف متوقعا تطور العلاقات المصرية الإفريقية فى ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى لعام 2019.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة