بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صور

الأهلي: موقفنا "ثابت".. وعلاقتنا بالجماهير هي "رأس المال" الحقيقي"

   -  
العامري فاروق

كتبت- منة عمر:

أكد العامري فاروق نائب رئيس الأهلي أن موقف إدارة النادي ثابت والجماهير هي رأس المال الحقيقة للقلعة الحمراء، مشددًا على أنه غير مسموح لأي شخص أن ينال من تلك العلاقة وأن التعليقات المغرضة التي خرجت من البعض أمر موفوض.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي قال فاروق: " تمسك الأهلي بجماهيره أمر طبيعي لأن هذه الجماهير هي رأس المال الحقيقي للنادي وهي القاسم المشترك في كل البطولات والإنتصارات على مدار 112 سنة".

وتابع نائب رئيس النادي: "كل أهلاوي فخور بجماهير الأهلي التي تعشق ناديها وتحب بلدها ومجلس الإدارة يقدر دور هذه الجماهير المعروف عنها الإلتزام بقيم وتقاليد النادي".

وشدد العامري على أنه غير مسموح لأي شخص بتصريحاته السلبية أن ينال من علاقة النادي بجماهيره التي تساند الأهلي في كل منافساته ولا يهمها سوى مصلحة بلدها وناديها.

وألمح نائب رئيس الأهلي أن ما جاء من تعليقات مغرضة للبعض على قرارات مجلس إدارة الأهلي أمر مرفوض، مشيرًا إلى أن هؤلاء هم الذين يريدون خلق فجوة بين كل الأطراف".

وأكد العامري على أن الأهلي يدعم كل مؤسسات الدولة مشددًا على أنها مسألة لا تقبل النقاش.

وأتم تصريحاته قائلًا: "جماهير الأهلي جزء لم ولا ينفصل عنه والكل يرفع شعار المصلحة العليا خاصة ومصر تستعد لإستضافة أكبر حدث رياضي في يونيو المقبل وهو كأس الأمم الإفريقية والذي لابد أن تخرج بالصورة الحضارية التي تعبر عن المكانة الكبيرة لبلادنا في القارة الإفريقية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة